موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إقصاء 4 لاعبين من منتخب السلة الياباني بآسياد جاكرتا بسبب «شراء الجنس»

موقع السلطة

أعلنت اللجنة الأولمبية اليابانية، اليوم الإثنين، إقصاء أربعة لاعبين من فريق كرة السلة الياباني المشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في إندونيسيا «آسياد جاكرتا 2018»، بسبب ممارسة الجنس مع عاهرات مقابل دفع أموال، خلال تواجدهم في العاصمة الإندونيسية.

وقال ياسوهيرو ياماشيتا، رئيس بعثة اليابان لدورة الألعاب الآسيوية، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الإندونيسية، نقلتها وكالة أنباء «كيودو» اليابانية ، إن اللاعبين الأربعة جرى إعادتهم إلى اليابان صباح اليوم، بعد أن علمت اللجنة الأولمبية اليابانية بأنهم مارسوا الجنس مع عاهرات مقابل مبالغ مالية.

وأضاف ياماشيتا: «أعتذر بشدة من أعماق قلبي، فتصرفهم شكل انتهاكا للقواعد السلوكية للمنتخب الوطني وقد خان توقعات الجماهير».

موضوعات ذات صلة

وأوضحت وكالة كيودو، أن اللاعبين الأربعة كانوا يرتدون زي المنتخب وخرجوا لتناول العشاء، الخميس الماضي، عقب الفوز على المنتخب القطري 82 / 71، وبعدها اصطحبوا نساء إلى الفندق وقاموا بأفعال غير مناسبة معهم.

وذكرت اللجنة الأولمبية اليابانية، أن اللاعبين الثمانية المتبقيين في الفريق سيواصلوا المشوار في دورة الألعاب الآسيوية، اعتبارا من المباراة المقبلة المقررة أمام هونج كونج بعد غد الأربعاء.

البنك الأهلي
منتخب اليابان لكرة السلة اسياد جاكرتا 2018 ممارسة الجنس
tech tech tech tech
CIB
CIB