موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعقد مهمة الأهلي.. بيراميدز يقدم هدية ثمينة لـ الزمالك في الدوري

رياضة  مباراة الأهلي وبيراميدز
رياضة مباراة الأهلي وبيراميدز

سقط النادي الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز، ليعقد مهمته في الحصول على اللقب.

تعقد مهمة الأهلي في الدوري الممتاز

وتجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة، ويتعثر في ظل المطاردة مع نادي الزمالك على التتويج بلقب الدوري الممتاز، ويتصدر الفارس الأبيض جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

وقدم بيراميدز هدية ثمينة لنادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي، ليوسع الفارس الأبيض الفارق منفردًا بصدارة الدوري الممتاز بفارق 9 نقاط، ولا يزال تتبقى للمارد الأحمر مباراتان مؤجلتان أمام كل من المقاولون العرب والإسماعيلي.

ويتفوق الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 9 نقاط، وحال فوز المارد الأحمر في مباراتيه المؤجلتين يُقلص الفارق مع الزمالك إلى 3 نقاط، وينتظر تعثر الفارس الأبيض في الجولات الـ10 الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

حقق بيراميدز الفوز على نظيره النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ليرفع السماوي رصيده إلى النقطة 53، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48.

ووقع التونسي فخر الدين بن يوسف على هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، ثم استغل إريك تراوري خطأ من علي معلول، لاعب الأهلي، وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

البنك الأهلي
الاهلى بيراميدز الدورى الممتاز الزمالك مباراة الاهلي وبيراميدز facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB