موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يقترب من مزاملة ميسي.. والأرجنتيني يهدد باريس سان جيرمان

أخبار الرياضة
أخبار الرياضة

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بعد تداول أنباء عن رغبته في الرحيل وخوض تحدي جديد.

وصرح الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، أن رونالدو يقترب بشدة من الانضمام لنادي باريس سان جيرمان، مشيرًا أن إن المستشار الرياضي الجديد لسان جرمان، لويس كامبوس، تواصل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري البرتغالي لصفوف النادي الباريسي.

ووفقا لعدة تقارير فرنسية أن النادي الباريسي يريد الجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه، في ظل سعيه على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

صدام جديد بين موسيماني وإدارة الأهلي.. اعرف التفاصيل رئيس برشلونة: ميسي لم يرحل بسبب اللعب المالي النظيف «فرانس فوتبول» تكشف موعد إعلان المرشحين للكرة الذهبية

وكانت تقارير أفادت، الفترة الماضية ، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة هذا الصيف، حيث يريد النجم البرتغالي المشاركة واللعب في مسابقة دوري الأبطال.

 

ميسي يهدد باريس سان جيرمان

 

ووفقا لصحيفة "إل ناسيونال - El Nacional" الكتالونية، ميسي هدد إدارة باريس سان جيرمان بأنه قد يرحل عن الفريق هذا الصيف حال التعاقد مع رونالدو.

وأضافت الصحيفة: "ليونيل ميسي لا يرغب في اللعب مع كريستيانو رونالدو في فريق واحد".

شارك ميسي ، في موسمه الأول مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في 26 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل 6 أهداف فقط، وصنع 14 هدفا، إضافة إلى 5 أهداف سجلها خلال 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليج".

بينما أحرز رونالدو 24 هدفا، إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، خلال 37 مباراة شارك فيها بقميص "الشياطين الحمر" في مختلف المسابقات الموسم المنصرم، منها 6 أهداف بدوري أبطال أوروبا سجلها خلال 7 مباريات.

ويحتل كريستيانو رونالدو (37 عاما) صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ برصيد 141 هدفا، ويليه ليونيل ميسي في المركز الثاني برصيد 125 هدفا.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB