موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الألفي يناشد الجمهور بدعم منتخب مصر في بطولة إفريقيا لليد

موقع السلطة

ناشد محمد الألفي مدير بطولة إفريقيا لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من الحادي عشر إلى الثامن عشر من الشهر يوليو الجاري في نسختها الخامسة والعشرين، الجماهير المصرية بدعم البطولة والتنظيم المصري وتشجيع منتخب مصر، بشكل خاص.

وأكد محمد الألفي في تصريحات له، أن الجماهير كلمة السر في النجاح ودعم منتخبنا الوطني في المشوار الإفريقي من أجل الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة.

وقال مدير البطولة، إن 150 جنيه سعر التذكرة يشمل حضور جميع المباريات في الملعب، والتي تقام في ذلك اليوم وتصل إلى ثلاث مباريات.

واستكمل الألفي في تصريحاته ردًا على ارتفاع سعر التذاكر قائلا: السعر غير مبالغ فيه ويساوي تقريبا نحو 8 دولارات فقط، مؤكدًا أن اللجنة المنظمة تواصل العمل ولا تعرف معنى الراحة من أجل تنظيم يليق بقيمة مصر التي أصبحت قِبلة الأحداث الرياضية الكبرى في ظل التعاون الكبير والدعم الهائل من وزارة الشباب والرياضة ورجالها بقيادة الوزير أشرف صبحي.

وحصد منتخب مصر لكرة اليد، مساء أمس، الميدالية الفضية بمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، عقب الخسارة أمام منتخب إسبانيا، في المباراة النهائية والتي أقيمت بمدينة وهران الجزائرية.

ويقع منتخب اليد ضمن منتخبات المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا لليد، والتي تضم كلا من الكاميرون والمغرب.

وتعود أهمية البطولة، كونها مؤهلة إلى منافسات كأس العالم، ويصعد إلى كأس العالم أصحاب المراكز الخمسة الأولى من البطولة الإفريقية.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB