موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تأجيل صفقة انتقال دى يونج إلى مانشستر يونايتد

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية توصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مع برشلونة الإسباني من أجل ضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقالت شبكة "بي بي سي" إن هناك اتفاقا وافق عليه الفريق الكتالوني، على بيع عقد فرينكي دي يونج بقيمة 65 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون متغيرات وحوافز أخرى.

وأضاف التقرير أن الصفقة معلقة، بسبب مشاكل بين اللاعب صاحب الـ25 عامًا وإدارة النادي الكتالوني، حيث طالب دي يونج من برشلونة تعويض عن خفض راتبه منذ عام 2020، للوقوف بجوار البارسا في أزمة فيروس كورونا.

وتلقى فرينكي دي يونج وعوداً بشأن راتبه وأنه سوف ينخفض بنسبة 25٪ في موسم 2020-2021، ثم تكرر الأمر خلال الموسم الماضي مقابل زيادة راتبه في آخر ثلاثة أعوام من عقده، ليحصل على 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكد التقرير أنه إدارة برشلونة لن تفي بوعدها، وقررت بيع النجم الهولندي في منتصف رحلته، مما يجعل وكلاء اللاعب يطالبون بالحصول على تعويضات نتيجة خفض راتبه في الأعوام الماضية، وهو ما يعطل مفاوضاته الشخصية مع مانشستر يونايتد.

في السياق نفسه، وجه خوان لابورتا رئيس برشلونة الاسباني، صدمة قوية إلي مسؤولي مانشستر يونايتد، بشأن إمكانية ضم النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط البارسا، الصيف الحالي.

كان فابريزيو رومانو الصحفي الخبير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن برشلونة أنهي اتفاقه مع مان يونايتد، على ضم دي يونج مقابل 60 مليون يورو، وهناك مفاوضات حالية على 20 مليون يورو أخري متغيرات. وقال رئيس برشلونة في تصريحات على هامش تقديم الإيفواري فرانك كيسي، "فرينكي دي يونج لاعب في برشلونة وهو ليس للبيع، لديه عروض بالفعل لانتدابه لو أردنا بيعه، لكننا لا نرغب في ذلك".

 

البنك الأهلي
فرينكي دي يونج نادي برشلونة مانشستر يونايتد الدوري الاسباني الدوري الإنجليزي اخبار برشلونة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB