موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سواريز لجماهير الأهلي: امنحونا الوقت.. وجئنا إلى هنا من أجل الفوز ولا شى آخر

مدرب الأهلي الجديد- أرشيفية
مدرب الأهلي الجديد- أرشيفية

وجه البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي.

وقال سواريز، فى المؤتمر الصحفي الذى يعقد حاليا بمقر النادى بالجزيرة لتقديمه للإعلام، "لا أستطيع أن أطلب أى شىء الآن من الجماهير، مازلت لم أقدم شيئا ولكن سنرى ذلك داخل الملعب، جماهيرنا عاشقة وداعمة وتتابع فريقها دائماً، ويحزننى أنهم لا يستطيعون الحضور إلى الملعب، على الرقم الحاضر فى الملعب ونعدكم أن نقدم شىء جيد جداً، وأن نراكم تملأون المدرجات الفترة المقبلة، هدفنا كجهاز فنى أن نسعد الجماهير بالفريق، أتمنى أن يكون هناك تضامن مع فكرتنا وتحسين مستوى اللعب يحتاج إلى وقت".

وأضاف سواريز، "المدرب الذى لا يستطيع التعامل مع الضغوط مينفعش يكون مدرب، بالتأكيد نعلم أن هناك ضغطا دائما فى فريق بحجم الأهلي، وطبيعي أن يتطلع للفوز فى كل المباريات، ونحن هنا للفوز فى كل لمباريات".

وتابع مدرب الأهلى الجديد، "أنا جاهز لهذا الضغط، وهذا جزء من عملي، جئنا إلى هنا من أجل الفوز ولا شى آخر، أكبر تحدٍ بالنسبة لى هو وجودى هنا، طموحنا اللعب فى كل المباريات بشكل أفضل من المنافس، ولكننا سنلعب كل 3 أيام، وبالتأكيد هذا سيؤخر التحسن، وهدفنا إسعاد الجماهير برؤية أداء الفريق فى الملعب ونعلم أيضاً أن الفوز هو الأهم لنا وللجماهير".

البنك الأهلي
البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد النادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء مصر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB