موقع السلطة
الجمعة، 1 يوليو 2022 04:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزيرة التضامن: تكافل وكرامة يمثل استثمارا في الأجيال المقبلة

وزيرة التضامن  - ارشيفية
وزيرة التضامن - ارشيفية

استضاف حزب مستقبل وطن، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في ندوة تحت عنوان "خطة الحكومة لتحقيق التنمية الاجتماعية وتطوير مظلة الأمان الاجتماعي".

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وممثل الأغلبية البرلمانية، والدكتور عبدالهادي القصبي نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، والنائب محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، واللواء يحيى العيسوي أمين التنظيم.

وشارك النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، والنائب سامي هاشم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، والنائب محمد الجارحي الأمين العام المساعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، والنائب حسام العمدة عضو مجلس النواب، أمين الحزب بمحافظة بني سويف، وعدد من نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ وأمناء الحزب بالمراكز والأقسام بالمحافظات.

موضوعات ذات صلة

وبدأ أشرف رشاد الندوة بتوجيه كلمة ترحيب لوزيرة التضامن الاجتماعي، مثمنًا خلالها حرص الوزارة على التعاون البناء والمثمر مع الحزب وهيئته البرلمانية بالبرلمان لتحقيق التطلعات.

وعبدالهادي القصبي، عن ملف الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجا متناولًا عددًا من الإنجازات التي تمت في هذا الملف خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يولي هذا الملف اهتمامًا خاصًا.

واستهلت وزيرة التضامن كلمتها بتوجيه التحية لحزب مستقبل وطن، على سنته القائمة في عقد ندوات تثقيفية مع وزراء الحكومة لزيادة وعي الرأي العام ولتعزيز التواصل بين النواب والوزراء وترسيخ مبدأ الحوار والنقاش.

وأوضحت القباج، أن الوزارة تعمل في عدد الملفات يأتي على رأسها أطفال وكبار بلا مأوى، مودة، المرأة المعيلة، فرصة، الغارمين والغارمات، تمكين المرأة، فرش الوحدات السكنية، حماية النساء ضحايا العنف، مؤكدة أن برنامج تكافل وكرامة يمثل استثمارًا في الأجيال القادمة، والذي فضلت الدولة توسيع التغطية فيه وزيادة عدد المستفيدين منه بدلًا من زيادة القيمة.

البنك الأهلي
مستقبل وطن الأمان الاجتماعي محمد صلاح الحزب خطة الحكومة مصر اخبارمصر موقع السلطة
CIB
CIB