موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة: تعاون «الأهلي المصري» مع وزارة العدل ضمن استراتيجية التنمية المُستدامة

هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة العدل يأتي في إطار دور البنك لدعم استراتيجية الدولة في التنمية المستدامة وذلك من خلال التوسع في خدمات التحول الرقمي ودعم الشمول المالي لتواكب أحدث التطورات والتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد وزيادة الإقبال على استخدام وسائل الدفع الإلكتروني.

وأضاف «عكاشة» أن البنك يولي اهتماما كبيرا بدعم تفعيل منظومة الشهر العقاري المستحدثة تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي، حيث أن المشروع يشمل إنشاء خط ربط مؤمن بين قاعدة بيانات مصلحة الشهر العقاري والتوثيق والبنك الأهلي، والذي يتم من خلاله تقديم كافة خدمات الشهر العقاري والتوثيق المتاحة حاليا من خلال بعض فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

وكان قد وقع البنك الاهلي المصري بروتوكول تعاون مع وزارة العدل بهدف تطوير خدمات مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، بحسب بيان من البنك اليوم الخميس.

ووقع البروتوكول بمقر وزارة العدل بحضور المستشار عمر مروان وزير العدل، وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وأشرف شعبان، رئيس المجموعة القانونية بالبنك، واللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، والمستشار أشرف كامل مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق وفرق العمل من الجانبين.

البنك الأهلي
هشام عكاشة وزارة العدل الشهر العقاري الأهلي المصري أشرف نصار التوثيق مصر اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB