موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

استعداداً لكأس العالم

منتخب مصر تحت 17 سنة لكرة السلة يغادر لصربيا

كرة السلة - أرشيفية
كرة السلة - أرشيفية

غادرت بعثة المنتخب المصري تحت 17 عام لكرة السلة بقيادة المدير الفني عمرو أبو الخير مطار القاهرة الدولي إلى صربيا عصر اليوم في إطار الاستعدادات النهائية لبطولة كأس العالم المقرر اقامته في إسبانيا.

وسافرت بعثة المنتخب إلى صربيا من أجل خوض عدد من المباريات الودية قبل السفر إلى إسبانيا وخوض البطولة التي تقام في الفترة من 2 إلى 10 يوليو.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم والتي تضم أستراليا والأرجنتين وبولندا.

وتضم بعثة المنتخب المصري كلًا من أحمد نضال - آدم الحلواني - بهاء الدين رمضان - حسن عامر - حسين شوكت - سليم السالمي - سيف قيدار - علي الدين وسام - عمر طلعت - كريم حاتم - محمد تامر - محمد خيري - يحيى الشرومبابلي - يوسف الغايش.

فيما يتكون الجهاز الفني من عمرو أبو الخير مدير فني – أحمد الجارحي مدرب عام – هيثم كامل مدرب – علاء لطفي محلل أداء – وليد نجيب إداري – إسلام الشبكاتي إداري – وليد عبد الوهاب علاج طبيعي – وليد عبد الحليم معد بدني.
وكان المنتخب المصري قد خاض مرانه الأخير في القاهرة أمس الأربعاء قبل السفر في حضور المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة لدعم الفريق قبل السفر إلى صربيا ثم إلى إسبانيا لخوض مواجهات المونديال.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة عمرو أبو الخير كأس العالم كرة السلة المنتخب المصري تحت 17 عام  لكرة السلة كأس العالم لكرة السلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB