موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لعنة الحفلات تضرب أصالة ونوال الزغبي وسعد لمجرد

أصالة - أرشيفية
أصالة - أرشيفية

شهدت الأيام الماضية العديد من الأزمات التي طاردت حفلات غنائية لعدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، سواء في مصر أو دول عربية أخرى.

كانت آخرها أزمة حفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي الذي كان من المقرر أن تحييه يوم 20 يونيو الجاري في دار الأوبرا المصرية، إذ اعتذرت نوال الزغبي عن إحياء الحفل بسبب ما وصفته بسوء التنظيم والتلاعب في التذاكر.

وقالت نوال الزغبي في بيان صحفي إنها اعتذرت عن إحياء حفل دار الأوبرا بعد الفوضى التي حدثت في بيع التذاكر، إذ تم فتح باب الحجز عبر موقع دار الأوبرا الرسمي لمدة 24 ساعة، وتم بيع 400 تذكرة، بعدها تم إغلاق الحجز لمدة 4 أيام، وعند استفسارها تم فتح باب الحجز مرة ثانية، لكن تم اغلاقه أيضا بعد ذلك وإعادة فتحه بشكل متتابع.

وأضافت نوال الزغبي أن ذلك تم عن قصد، ووصفت الأمر بأنه تقصير مسيء ولامهني ومتعمدة، لذا قررت الاعتذار عن المشاركة.

وتم إلغاء حفل المطرب سعد لمجرد في العراق لدواع أمنية، بعد تلقي إدارة سندباد لاند في بغداد تهديدات من قبل جماعة ترفض الفن وهددت بإثارة الفوضى، لذا تراجعت الجهة المنظمة عن الأمر لتقرر إلغاء الحفل، رغم أنه كان تم الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة.

وذكرت تقارير إعلامية أن الشركة المنظمة للحفل تكبدت خسائر وصلت إلى نصف مليون جنيه، فيما قال سعد لمجرد إنه يحب جمهور العراق مهما حدث، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام.

وشهد حفل المطربة أصالة في الكويت فوضى وتدافع، وذلك قبل صعودها على المسرح بسبب حضور عدد كبير من الجمهور، مما أدى إلى تأخر صعود أصالة على المسرح، فاضطرت إلى الانسحاب ثم العودة مرة أخرى.

البنك الأهلي
أصالة نوال الزغبي سعد لمجرد حفلات أغاني مصر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB