موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 04:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

تكنولوجيا

ساعة هواوي gt 3 برو

موقع السلطة

ساعة هواوي gt 3 برو هي ساعة قوية يمكنها التعامل مع معظم المهام التي تقوم بها. بفضل شاشة العرض الكبيرة ونظام الاستجابة ، تعتبر الساعة رائعة لأولئك الذين يحتاجون إلى البقاء على اطلاع بـ جدول أعمالهم. تأتي الساعة أيضًا مع مجموعة متنوعة من الميزات لجعل حياتك أسهل ، مثل مقياس الارتفاع ومراقبة معدل ضربات القلب. الشاشة الكبيرة وعمر البطارية الطويل يجعلها مثالية للرياضيين أو المحترفين. تحتوي الساعة على العديد من الميزات المضمنة ، مثل تعقب GPS ومراقبة معدل ضربات القلب ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن جهاز متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه.

تعتبر ساعة هواوي gt 3 برو أحدث إضافة إلى مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق أحدث هواتفها القابلة للارتداء ، وهي ساعة هواوي gt 3 برو. هذه الساعة هي ترقية إلى هواوي ساعة GT2 التي تم إصدارها العام الماضي. تحتوي الساعة على شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة وتأتي بلونين: "السماء السوداء" و "بوردو". كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

تعمل الساعة بنظام التشغيل Lite IOS الخاص بشركة هواوي ولا تتطلب توصيل هاتف أو كمبيوتر حتى تعمل. يصل عمر البطارية إلى أسبوعين ، أي ضعف عمر البطارية السابقة.

تعد ساعة هواوي ساعة GT 3 Pro أحدث إضافة إلى مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي. إنها ساعة أنيقة ومتطورة لديها الكثير لتقدمه ، بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي ومقاومة الماء. كما أنه مثالي للرياضيين ، حيث يمكنه تتبع خطواتك والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة. ساعة هواوي ساعة GT 3 Pro متوفرة باللون الأسود أو الفضي.

الساعة متوفرة بلونين (تيتانيوم فاتح ورمادي) وتتميز بتصميم أنيق وعصري.

التصميم هو المفتاح لنجاح المنتج. الساعة متوفرة بلونين (أسود وأحمر) وتتميز بتصميم أنيق وعصري. من المهم أن تكون الساعة سهلة القراءة وكذلك الموضة. يمنحها حزام التيتانيوم الخفيف القليل من الحافة ، بينما ينبثق الشريط الرمادي ويجعلها بارزة.

التصميم جزء كبير من حياتنا. نستخدمها كل يوم للتعبير عن هويتنا وما نمثله. لا يختلف الأمر مع الساعات. الساعة متوفرة بلونين (تيتانيوم فاتح ورمادي) وتتميز بتصميم أنيق وعصري. إنه مثالي للرجل العصري الذي يريد شيئًا أنيقًا وعمليًا.

تحتوي ساعة هواوي gt 3 برو على عدد من الميزات ، بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعمر بطارية طويل.

تعتبر ساعة هواوي gt 3 برو خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن متعقب لياقة بدنية عالي الجودة. يحتوي على عدد من الميزات ، بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي ومقاومة الماء. كما أنها مريحة جدًا للارتداء ولها عمر بطارية طويل. هواوي ساعة GT 3 Pro هي نسخة مطورة من هواوي شاهد GT 2 Pro. تم تحسين الساعة بتصميم جديد وأجهزة أكثر قوة وبرنامج Android Wear 2.0. علاوة على ذلك ، فهو يدعم الآن اتصال LTE الذي يسمح للمستخدمين بالاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى اتصال هاتف نشط.

استنتاج:

تعتبر ساعة هواوي جي تي 3 برو خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن جهاز أنيق وعملي قابل للارتداء. تعد ساعة هواوي جي تي 3 برو خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن ساعة أنيقة وعملية. تتميز الساعة بالعديد من الميزات ، مثل مراقبة معدل ضربات القلب ، و تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وتتبع النوم. كما أن لها عمر بطارية طويل ، مما يعني أنه يمكن استخدامها لفترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ساعة هواوي gt 3 برو أنيقة للغاية ويمكن ارتداؤها مع مجموعة متنوعة من الملابس المختلفة.

آخر الأخبار

CIB
CIB