موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

تكنولوجيا

هواوي بي 50 برو

موقع السلطة

لطالما اشتهرت Huawei بهواتفها الذكية المتطورة ، ولا يُعد Huawei P50 Pro استثناءً. هذا الهاتف مليء بالميزات وتصميم أنيق. إنه مثالي لمن يريد جهازًا متطورًا. من المؤكد أنها سترضي المستخدمين ، بما في ذلك نظام الكاميرا الثلاثية ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وبطارية كبيرة. يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة OLED مقاس 6.47 بوصة ويأتي بثلاثة ألوان مختلفة. يتميز الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية وبطارية تبلغ 4360 ميلي أمبير في الساعة. كما يأتي مع معالج Kirin 980 الجديد من Huawei ، والذي تقول الشركة إنه أقوى شريحة لها حتى الآن.

شكل وملمس هاتف Huawei P50 Pro

هاتف هواوي بي 50 برو هو هاتف أنيق وعصري يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان. الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من الزجاج وله طبقة نهائية متدرجة تغير اللون أثناء تحريكه. يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف على شاشة عرض كبيرة بإطار رفيع جدًا. يعد P50 Pro أحد أجمل الهواتف في السوق ، ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار. تصميم هواوي بي 50 برو تصميم Huawei P50 Pro هو واحد أنيق وجميل.

شاشة هواوي بي 50 برو.

هواوي هي عملاق تكنولوجي صيني يعرفه الكثير من الناس عن هواتفهم الذكية. ومع ذلك ، تمتلك Huawei أيضًا قسمًا للأجهزة يصنع هواتف الألعاب وغيرها من الأجهزة المتطورة. يعد Huawei P50 pro أحد أحدث أجهزتهم. P50 pro هو هاتف قوي يحتوي على الكثير من الميزات للاعبين وغيرهم من محترفي الهواتف المحمولة. يحتوي على معالج HiSilicon Kirin 970 ثماني النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، تخزين 256 جيجابايت ، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

ما هي مدة بقاء هواوي بي 50 برو؟

يعتبر هاتف هواوي بي 50 برو هاتفًا رائعًا مع بعض الميزات الرائعة. من أفضل ميزات الهاتف عمر البطارية الطويل. يمكن أن تدوم بطارية هاتف Huawei P50 Pro حتى 12 ساعة بشحنة واحدة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هاتفك طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية.

يحتوي هاتف هواوي بي 50 برو أيضًا على ميزة الشحن السريع التي تتيح لك شحن هاتفك بسرعة. هذا شيء رائع إذا كنت بحاجة إلى شحن هاتفك بسرعة. يحتوي Huawei P50 Pro أيضًا على وضع طاقة منخفض يساعدك على توفير عمر البطارية عند الحاجة.

بشكل عام ، يتمتع هواوي بي 50 برو بعمر بطارية رائع وهو مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى هاتف يمكن أن يستمر طوال اليوم

ما هي تكلفة Huawei P50 Pro؟

هواوي P50 Pro هو هاتف ذكي متطور يوفر العديد من الميزات والمواصفات التي لا توجد في الأجهزة الأخرى.

أصبحت الهواتف الذكية أكثر تكلفة ، ولا يعد هواوي بي 50 برو استثناءً. يبلغ سعر هذا الهاتف الذكي الراقي حوالي 3699 درهم. لهذا السعر ، تحصل على الكثير من الهواتف.

استنتاج

هواوي بي 50 برو ، أعلنت Huawei للتو عن إطلاق أحدث هواتفها ، هواوي بي 50 برو. يحتوي الهاتف على بعض الميزات الرائعة التي من المؤكد أنها ستجعله خيارًا شائعًا للمستهلكين. عمر البطارية أطول بنسبة 50٪ من هاتف Huawei P20 Pro ، ويحتوي أيضًا على كاميرا خلفية ثلاثية وشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة. سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الأسود والأخضر والأبيض.

آخر الأخبار

CIB
CIB