موقع السلطة
الجمعة، 1 يوليو 2022 04:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على خطة فيريرا لمباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك-أرشيفية
مباراة الأهلي والزمالك-أرشيفية

يحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على دراسة مباراة قمة الدور الأول مع الأهلى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5 / 3، وذلك قبل المواجهة المنتظر أن تجمعهما يوم 19 يونيو المقبل.

ويرغب فيريرا فى دراسة كافة الثغرات التى أدت لتسجيل المارد الأحمر 5 أهداف، لاسيما أن الزمالك كان يقوده فى تلك المباراة الفرنسى باتريس كارتيرون، الذى رحل وتولى فيريرا زمام القيادة بدلاً منه.

ويستغل الجهاز الفنى للزمالك فترة توقف مسابقة الدورى بالوقت الحالى من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية فى دور الـ 32 ببطولة كاس مصر، ثم مواجهة الأهلى يوم 19 يونيو.

فى سياق آخر، رفض مسئولو نادى الزمالك وساطة بعض المقربين من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلى الحالى، لحل أزمة الغرامة التى الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم اللاعب مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ويتمسك مسئولو الزمالك بالحصول على قيمة الغرامة التى فرضت على كهربا بشكل كامل، مؤكدين أن تلك الغرامة حق من حقوق الزمالك ولا يمكن لأى شخص التفريط أو التهاون فيها.

وبدأ مسئولو القلعة البيضاء التحرك بجدية للمطالبة بتحصيل قيمة الغرامة من محمود كهربا، أو المطالبة بتطبيق حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن النشاط فى حال عدم السداد.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي والزمالك الأهلي الزمالك مباراة القمة القمة الدوري الممتاز مصر أخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB