موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على أحدث أغاني هيثم شاكر المقرر طرحها قريبا

هيثم شاكر-أرشيفية
هيثم شاكر-أرشيفية

روج النجم هيثم شاكر لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أتعدى حدودى" المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك : أتعدى حدوى أغنية جديدة قريبا .

هيثم شاكر

وطرح مؤخرًا هيثم شاكر أغنية بعنوان هنتقابل بعدين على يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصرى وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري ميكس و ماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفي نصر وبيز جيتار سيكا وصولوهات محمود شاهي وستايلست فريد عادل.

وكان سبق وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر على يوتيوب أغنية تحمل اسم "يإذيك" من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف ومكس وماستر شريف مكاوى.

من آخر أعمال هيثم شاكر كان أغنية "لما تحس"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس ومستر هانى محروس، وتقول كلمات الأغنية: "عُمر البعد ماكان متصنف أصلا عيب.. وإياك تيجى في يوم على نفسك، تتحمل وتعاقب قلبك.. بكرة هييجى حد يحبك، كله نصيب".

وتحدث عن المعادلة الناجحة فى الأغانى، وقال هيثم: "المعادلة إنك تبقى متصدق في الأغانى ومتجريش وراء التريند وسهل جدا أنك تطلع تريند دلوقتى أقلع القميص وامشى في الشارع هتطلع تريند، النجاح هواللى صعب لكن التريند مفيش أسهل منه وهتعمل أى حاجة مثيرة للجدل هتطلع تريند".

البنك الأهلي
هيثم شاكر الفنان هيثم شاكر أغنية أغنية هيثم شاكر أغاني مصر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB