موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

البنك الأهلي يكرّم فريق ناديه لكرة الصالات بعد التتويج بكأس مصر لأول مرة (صور)

هشام عكاشة يكرم فريق ناديه لكرة الصالات بعد التتويج بكأس مصر لأول مرة
هشام عكاشة يكرم فريق ناديه لكرة الصالات بعد التتويج بكأس مصر لأول مرة

أقام البنك الأهلي المصري حفل خاص لتكريم لاعبي فريقه لكرة الصالات وجهازه الفني والإداري حيث توج فريق البنك الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الإسماعيلي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين .

وحضر التكريم هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، ويحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على اندية البنك، وبعض من قيادات البنك واعضاء مجلس ادارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وأعرب هشام عكاشة، عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف الي إنجازات نادي البنك الأهلي ، وأثنى على جهود ادارة النادي المبذولة ضمن خطط التطوير المستمرة والاهتمام الدائم بالفرق الرياضية حيث يأتي هذا الفوز ليؤكد على فاعلية تلك الجهود.

موضوعات ذات صلة

وأشاد «عكاشة» بدور مجلس الإدارة في تأهيل اللاعبين ودعمهم الجيد للفريق في كافة المراحل للوصول الي هذا الإنجاز، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم الدعم للفريق وتعاقد فرق النادي في مختلف الرياضات سعيا لتحقيق نتائج أفضل خاصة أن التكريم يهدف ايضا ان يكون حافزا للاعبين للحفاظ على هذا المستوي ولتحقيق المزيد من الانجازات التي ترفع اسم البنك الأهلي المصري عاليا.

وأشاد يحيي أبو الفتوح، بالأداء المتميز للاعبي الفريق طوال مباريات الموسم، وهو ما أسفر عن تحقيقهم لتلك النتائج المشرفة، مشيرا إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين النابغين الذين يحصدوا المراكز المتقدمة في العديد من البطولات الدولية والتي تطورت لتصبح شراكات استراتيجية ممتدة بين البنك والاتحادات الرياضية واللاعبين، إضافة الي كونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

70e2fa9e7106088fabaaa055cf4375de.jpg
924c52ed896d74f60433fa66f0c81e17.jpg
البنك الأهلي
الأهلي المصري هشام عكاشة يحيي أبو الفتوح ادارة النادي كأس مصر النادي الإسماعيلي مصر اخبارمصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB