موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيف احتفل محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي مع ابنتيه وزوجته؟

محمد صلاح وابنتيه وزوجته-أرشيفية
محمد صلاح وابنتيه وزوجته-أرشيفية

حرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على مداعبة ابنته مكة، واللعب معها على أرضية ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، عقب مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي، الذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه، بفارق نقطة عن الريدز.

واستطاع مانشتسر سيتي التتويج باللقب، بالفوز على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين، ليفوز بالمسابقة مع صافرة الحكم، وسط صراع مع ليفربول، الذي تغلب على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف.

محمد صلاح يلعب الكرة مع مكة

وانتشرت لقطة لمكة ابنة محمد صلاح، وهي تراوغه وتحصل على الكرة منه وتتجه إلى المرمى وذلك من أجل تسجيل هدفا، وسط وجود زوجته ماجي، وابنته الثانية كيان، وسط إشادة المتابعين الذين أكدوا أنها خير خليفة للفرعون المصري.

وحل زوجات وأبناء لاعبي ليفربول من أجل الاحتفال مع النجوم، بنهاية الموسم الرائع الذي قدمه الريدز هذا الموسم، الذي لم يتبق فيه سوى مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام يوم السبت المقبل.

واعتاد محمد صلاح، على الاحتفال مع ابنته مكة في أرضية الملعب، عقب نهاية الموسم، منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف عام 2017.

ليفربول يحصد لقبين هذا الموسم

وحصد ليفربول لقبين هذا الموسم، بعد الفوز على حساب تشيلسي في بطولتي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي، بضربات الترجيح.

ويمكن للريدز أن يضيف بطولة ثالثة هذا الموسم، في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد، يوم السبت المقبل في باريس.

البنك الأهلي
محمد صلاح مكة ماجي زوجة محمد صلاح كيان ابنة محمد صلاح أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB