موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة في تشكيلة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل.. تعرف عليها

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

اقترب حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من قيادة الجبهة اليمنى لفريقه فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها التاسعة مساء لثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى.

ويرغب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى فى الاعتماد على حازم إمام، فى ظل هبوط مستوى حمزة المثلوثى، وحاجته للحصول على راحة، الأمر الذى دفع الخواجة البرتغالى للتفكير فى الاعتماد على حازم إمام فى التشكيل الأساسى.

كما ارتفعت أسهم محمد عبد الغنى، مدافع الفريق للمشاركة أساسيًا بجوار محمود حمدى الونش لتأمين دفاع الفريق الأبيض خلال مواجهة الطلائع.

وسقط الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز تشكيل الزمالك أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB