موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد| التعادل الإيجابي يحكم الشوط الأول من مباراة الأهلي ووفاق سطيف

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق فى المباراة التى تجمعهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل الأهلي هدف مبكر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة بتوقيع أحمد عبد القادر من صناعة بيرسي تاو الذي وضع له لمسة سحرية في ظهر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى وفاق سطيف.

وهدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتصويبة مباشرة فى الدقيقة الرابعة لكنها وصلت بعيدا عن المرمى، وكان الأهلي الأفضل فى الربع ساعة الأولى فى الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الإحباط على أصحاب الأرض بعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

وحصل وفاق سطيف على ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 23 من الناحية اليسرى للأهلي لعبها عبد المؤمن جابو عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي ولكن تعاملها معها الدفاع الأحمر بشكل جيد، وجاءت أحداث الربع ساعة الثانية هادئة بعكس الربع ساعة الأولى، بينما شن صاحب الأرض محاولات على مرمى الأهلي لتعديل النتيجة ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمه من الوصول إلى مرمى الشناوي.

وهدد رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف مرمى الأهلي في الدقيقة 40 بعدما لعب رأسية أبعدها الشناوي واستمرت خطورة أصحاب الأرض قبل أن يسدد لاعب الفريق الجزائري تصويبة مباشرة على مرمى الشناوي ولكن مرت بعيدا عن المرمى.

وسجل أحمد قندوسي هدف التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من هجمة منظمة للفريق الجزائري على الدفاع الأحمر، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

البنك الأهلي
الأهلي دوري أبطال أفريقيا بيرسي تاو يسار سفيان دفاع مصر اخبارمصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB