موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تطلب التقرير الفني لحادث انقلاب أتوبيس وإصابة 22 عاملا في الإسكندرية

حادث أتوبيس_أرشيفية
حادث أتوبيس_أرشيفية

طلبت نيابة العامرية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، التقرير الفني الخاص بحادث انقلاب أتوبيس يُقِل عمال تابعين لشركة انتاج أدوات منزلية وصحية، وذلك لدى مروره من أمام منطقة مرغ، وأسفر عن إصابة 22 عاملًا، بينهم إناث، وتم نقلهم إلى 4 مستشفيات لإسعافهم.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، مع سرعة مدها بأقوال شهود عيان الحادث الذي شهده طريق "الإسكندرية - القاهرة" الصحراوي، والتقارير الطبية الخاصة بحالة المصابين.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مدير إدارة شرطة النجدة، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة المرور، حول وقوع حادث انقلاب أتوبيس يُقِل عمال، وأثر على الحركة المرورية.

وبانتقال الكول الأمني، وشرطة المرور، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أنه أثناء سير الأتوبيس اختلت عجلة القيادة بيد سائقه، ما أدى لارتطام العجلات بجزيرة منتصف الطريق وانقلابه على جانبه، وتسبب في إصابة أغلب ركابه الذين افترشوا الأرض، وتم تقديم الإسعافات الأولية إليهم.

وجرى نقل 8 مصابين إلى مستشفى العامرية العام، و5 إلى مستشفى جمال حمادة، و5 إلى مستشفى مبرة العصافرة، و4 إلى المستشفى الأميري الجامعي، وإزالة آثار الحادث، وإعادة فتح الطريق أمام حركة مرور السيارات في الاتجاهين.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

البنك الأهلي
نيابة العامرية أدوات منزلية النيابة العامة الحركة المرورية التحقيق اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB