موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رقية تستغيث بمحكمة الأسرة: «بيسرق ذهبي علشان يمارس الحرام مع النسوان»

خلافات زوجية - ارشيفية
خلافات زوجية - ارشيفية

"اسمي رقية.ك، جئت هنا لكي أحصل على حريتي وأبتعد عن زوجي".. هكذا استهلت الزوجة حديثها داخل محكمة الأسرة، تعود قصتها لخمس سنوات جحيم مضت على حد وصفها، وقالت: كنت أتمنى كل يوم لو أنني في كابوس حتى أستيقظ منه وأستفيق على واقع آخر، وبعدها لن أكرره، لكن في كل يوم كنت أتألم من تصرفات زوجي، الذي كنت أراه في حضن امرأة كل يوم وعلى فراش الزوجية".

وتابعت: تحملته وقلت ربما يتوب ويعود إلى أحضاني مرة أخرى، لكني اكتشفت أنني متزوجة من عنتيل كبير، يعشق الجنس والحب الحرام، لكن في النهاية وجدته يسرق ذهبي ويعطيه للفتيات اللائي يمارس معهن الرذيلة، بعد أن أنفق كل أمواله وميراثه عليهن، كنت أتحمل لأجل ابنته الصغيرة "جنا" لكن بعد أن سرق ذهبي وأراد أن يأخذ راتبي الشهري الذي أعيش منه أنا وابنتي؛ حيث إنه لا ينفق علينا، وهنا تركت منزل الزوجية واستأجرت شقة حيث أنني لن أستطيع العيش مع والدي لأن البيت مليء بأشقائي الخمسة 3 بنات وولدين والحياة صعبة على والدي، لهذا قررت الإيجار والإنفاق على نفس وابنتي وتحمل مسئوليتي".

وأضافت رقية: "كنت مثل أي فتاة تتمنى العيش فى هدوء مع زوج مثالي يشعر بها ويحبني، ونعيش لأجل أبنائنا داخل بيت مستقر وهادئ لكن زوجي الذي تعرفت عليه عن طريق عمتي في عملها وتقدم لي بعد إعجابه بي، وتمت الخطبة والزواج في فترة قصيرة؛ لذلك لم أعرفه جيدا، والآن أطلب الطلاق كما أقمت دعوى نفقة لي ولابنته وتبديد منقولات، وحضانة أيضًا، لكنه يتهرب من الإنفاق على طفلته الصغيرة".
واستكملت رقية، والدموع تذرف من عينها: "لم أكن أتوقع أنني سأعيش في هذه المعاناة، كما أنه بدأ يضربني حينما بدأت أعترض على طريقة حياته، وهنا وقفت أمامه واعترضت وهددته بطلب الطلاق لكنه لم يخش شيئًا فكل شيء محرم يفعله، يشرب الخمور، وعلاقاته المحرمة متشعبة، لكن حتى يجبرني على الإنفاق عليه وعلى علاقاته المحرمة وملذاته كان لا بد أن أقف وأعترض وأقمت هذه الدعوى، لكي أحصل على حقوقي وحقوق ابنتي، بعد 5 سنوات حياة بائسة وعذاب مرير".

وأنهت رقية حديثها بأنها تركت له المنزل وبعد أن فقدت الأمل في العودة مرة أخرى، توجهت لمحكمة الأسرة بالجيزة وأقامت ضده دعوى طلاق للضرر.

البنك الأهلي
رقية  جحيم الرذيلة الزوجة فراش مسئوليتي مصر اخبار مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB