موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل جديدة يرويها المتهم بحرق أسرته في البدرشين

متهم_أرشيفية
متهم_أرشيفية

كشف عاطل تم القبض عليه في البدرشين، لاتهامه بإلقاء مادة كاوية على أفراد أسرته، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجة شقيقه، نتيجة خلافات متعلقة بالميراث، فتملكه الغضب خاصة مع وجود والدته وشقيقته، وابنتي شقيقه، وأحضر مادة كاوية خاصة بتنظيف الأرضيات، وألقاها عليهن، مما أسفر عن إصابتهن بحروق متفرقة بأنحاء أجسادهن.

واستمع رجال المباحث لأقوال المصابات، وأكدن تورط المتهم في التسبب بإصابتهن بحروق، نتيجة إلقاء مادة كاوية عليهن، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بإلقاء مادة كاوية على أفراد أسرته، وإصابة والدته وشقيقته و 3 آخرين، بسبب خلافات متعلقة بالميراث وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة إلقاء مادة كاوية عليهم بالبدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عاطل ألقى مادة كاوية على أفراد أسرته بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

البنك الأهلي
عاطل زوجة شقيقه خلافات مادة كاوية رجال المباحث النيابة التحقيق اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB