موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

روما أمام ليستر سيتي.. تشكيل مباراة نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

روما أمام ليستر سيتي- ارشيفية
روما أمام ليستر سيتي- ارشيفية

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي روما الإيطالي، ونظيره ليستر سيتي التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة بينهما في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

وجاء تشكيل روما: "روي باتريسيو، مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ كارسدورب، سيرجيو أوليفيرا، كريستانتي، زالوسكي؛ زانيولو، بيليجريني، ابراهام".

بدلاء روما: "فوزاتو، فينا، كارليس بيريز، شومورودوف، ميتلاند نايلز، فيريتوت، كومبولا، سبينازولا، دياوارا، بوف، أفينا جيان، الشعراوي".

تشكيل روما

بينما جاء تشكيل ليستر سيتي: "شمايكل، ريكاردو بيريرا، فوفانا، جي إيفانز، جاستن، تيلمانس، لوكمان، ماديسون، ديوسبري هال، بارنز؛ فاردي".

مقعد ليستر سيتي: "وارد، كاجلار سويونكو، ألبرايتون، إيهيناتشو، بيريز، أمارتي، تشودري، فيستيرجارد، كاستاني، داكا، توماس، سوماري".

ليستر سيتي

وإنتهت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى التعادل 1-1 بين الطرفين، والتي أقيمت الخميس الماضي على ملعب "كينج باور".

روما ضد ليستر سيتي

يتطلع فريق روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، إلي إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي عقب ليستر الليلة، وخطف بطاقة التأهل إلي نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

يأمل فريق روما في التأهل للنهائي الأوروبي الرابع في تاريخه، بعد أن صعد لكأس أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي التي خسرها وكأس المعارض التي فاز بها في 1961 وهو الإنجاز الوحيد للذئاب.

كما يبحث المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، عن مجد أوروبى مع روما جديد يضاف إلى سجله المميز على المستوى القاري، بعدما توج بلقبين من دوري أبطال أوروبا مع بورتو وإنتر ميلان، واثنين آخرين من الدورى الأوروبى مع بورتو ومانشستر يونايتد.

البنك الأهلي
روما نصف النهائي ميتلاند نايلز ليستر سيتي المؤتمر الأوروبي مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB