موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسلات رمضان.. أحمد مكي يستدعي الشيخ لإخراج أعمال سحر في «الكبير أوي 6»

جانب مسلسل الكبير أوي 6
جانب مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوى 6، أحداثا كوميدية بدأت بإحضار الكبير "أحمد مكى " الشيخ عماد " سليمان عيد" لمساعدتهم في إخراج السحر من الدمية التي أرسلها حزلقوم لهم، وبدأ الشيخ عماد عمله، محاولا مع الدمية بفك السحر، لكنه فشل، ليقطعها بعد ذلك إلى نصفين، وينجح في إخراج السحر من الدمية، ثم يسكن العفريت جسد العترة نجل الكبير.

ثم يخرج العترة ويبلغ الجميع أنه العفريت الذي كان في الدمية، ويخبرهم أنه لن يخرج من جسمه، ويحاول الكبير أن يقبض عليه بالحبل لكنه يفشل، ليقوم بتحويل الكبير إلى قرد، لذلك في الحلقة 23 هل يعود الكبير إلى جسمه الطبيعى و يفك السحر؟

يعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالى، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

مسلسل الكبير أوى 6 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

البنك الأهلي
مسلسل الكبير أوي 6 مسلسلات رمضان رمضان 2022 مسلسلات أحمد مكي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB