موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قبل انطلاق المباراة.. صلاح عبد الله يوجه رسالة نارية للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

صلاح عبد الله-أرشيفية
صلاح عبد الله-أرشيفية

أكد الفنان القدير صلاح عبد الله، المعروف بانتمائه لتشجيع الزمالك، أن سوف يشجع النادي الأهلي الليلة، أمام الرجاء المغربي، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم أنف المتعصبين من جماهير الفريقين.

وكتب عبد الله، عبر حسابه على تويتر: "سأظل متمسكًا بموقفي رغم أنف المُتعصبين جداً من الطرفين والليلادي هشجع أهلي وبتمنالهم الفوز من أعماق قلبي الأبيض".

وفي قمة عربية منتظرة، يلتقي فريق الأهلى مع نظيره الرجاء المغربى مع دقات الثانية عشرة منتصف الليلة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

صلاح عبد الله

وكان "الأهلي" بطل النسختين الأخيرتين من المسابقة فاز في المباراة التي احتضنها إستاد الأهلي والسلام، بهدفين لهدف واحد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويملك الأهلي خيارات عدة لبلوغ الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تأتي في مقدمتها الفوز بأي نتيجة على الرجاء، والتعادل السلبي، والتعادل الإيجابي بأي نتيجة كما يملك الأهلى فرصة اخري حال الخسارة بفارق هدف شرط احرازه لهدفين أو أكثر في مرمي الرجاء مثل نتيجة الخسارة 3-2 او 4-3 تصعد بالأهلي.

البنك الأهلي
صلاح عبد الله الفنان صلاح عبد الله الأهلي الرجاء المغربي صافرة صافرة انطلاق المباراة مباراة الأهلي والرجاء المغربي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB