موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأرقام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ومحمد صلاح في الصدارة

محمد صلاح - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

أشعل نجوم ليفربول المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للفوز بلقب الحذاء الذهبي، قبل 7 جولات على نهاية مسابقة البريمرليج للموسم الكروى الحالي 2022، حيث يتصارع 6 لاعبين على الفوز بلقب هداف المسابقة الانجليزية المحلية.

ويعتلي النجم المصري محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021/2022 برصيد 20 هدفا.

وينافس ثلاثى ليفربول محمد صلاح، ديجو جوتا، وساديو مانى، بقوة على الفوز بلقب الحذاء الذهبي للموسم الحالي، حيث سجل الثلاثى 48 هدفاً فى الدورى الإنجليزي حتى الآن، بمعدل 20 هدفاً فى الصدارة للدولى المصري محمد صلاح، و15 هدفاً فى المركز الثالث للبرتغالي ديجو جوتا، و13 هدفاً للجناح السنغالي ساديو مانى.

وإقتحم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، المنافسة بشكل كبير بعد الهاتريك الذي سجله مساء السبت في مرمى فريق نورويتش سيتي خلال المباراة التي حسمها اليونايتد بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

وإشتد الصراع بين صلاح المتصدر ورنالدو صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده إلى 15 هدفا بالتساوي مع دييجو جوتا، لاعب ليفربول، الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي محمد صلاح البريمرليج المسابقة الانجليزية ساديو مانى مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB