موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسلات رمضان.. التفريق بين نور النبوي وسلمى أبو ضيف في «راجعين يا هوى»

جانب من مسلسل راجعين يا هوى
جانب من مسلسل راجعين يا هوى

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل راجعين يا هوى، للنجم خالد النبوى، المذاع على قناة Cbc، محاولة الأهل التفريق بينه نور النبوى وسلمى أبو ضيف، مما يدفع نور النبوى للتفكير في طريقة لرؤية حبيبته التي تجسدها سلمى أبو ضيف، فلم يجد نور النبوي أمامه وسيلة سوى التسلل من شرفتها، ليذكرنا بذلك بما حدث بين روميو وجولييت، بطلا أشهر قصة حب في التاريخ.

راجعين يا هوى الحلقة 15

تأتي علاقة طارق (نور النبوي) وولاء (سلمى أبو ضيف) على غير رغبة أسرتيهما، لما بينهما من عداء قديم من بعد وفاة ربي الأسرة الشقيقين فطين وأمين في حادث سيارة غامض، وصل العداء بينهما إلى درجة تقسيمهما للقصر الذي يعيشون فيه سوياً بجدار فاصل، بالإضافة إلى تعليمات من الأم في كل أسرة منهما بعدم الاختلاط بأولاد عمهم.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15

اعتاد طارق (نور النبوي) وولاء (سلمى أبو ضيف) على تبادل العداء فيما بينهما، امتثالاً لتعليمات أسرتيهما، حتى يأتي عمهما بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) ليجمعهما سوياً في رحلة بحثه عن حقه في الميراث، لأنهما الأقرب إلى قلبه من بين أبناء إخوته، وخلال مرافقتهما له تتولد بينهما علاقة عاطفية، وعندما يلاحظ الأهل من الجانبين تطور هذه العلاقة، يحاولون جاهدين التفريق بينهما، فتقرر والدة طارق أن يذهب خارج مصر، وتقرر والدة ولاء وشقيقها عقد خطبتها على شاب آخر.

راجعين يا هوى الحلقة 15

وتمرداً على هذه القرارات يحاول طارق رؤية ولاء والذهاب إليها بتسلقه شرفة غرفتها، وما إن ينجح في ذلك، حتى تأتي والدة ولاء لتقتحم عليها غرفتها، ويهرب طارق قبل أن يُكشف أمره، فهل سيتمكن الثنائي من الحفاظ على علاقتهما وسط كل هذا الرفض؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

راجعين يا هوى من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

نور النبوى وسلمى ابو ضيف من مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15

خالد النبوى من مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15

هنا شيحة من مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15

خالد النبوى وانوشكا من مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15

البنك الأهلي
مسلسلات رمضان رمضان 2022 مسلسل راجعين يا هوى رمضان مسلسل أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB