موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على موعد حفل علي الحجار المقبل بدار الأوبرا

علي الحجار-أرشيفية
علي الحجار-أرشيفية

يحيى الفنان الكبير على الحجار سهرة رمضانية علي مسرح النافورة بالاوبرا في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة 15 أبريل.

ويتغنى بمجموعة مختارة من أعماله التي قدمها علي مدار مشواره الفني الممتد لأكثر من أربعين عام منها الهلالية، زي الهوا ، عارفة ، الحلم في الليل الطويل ، الزين والزينة ، تجيش نعيش، العروسة ، الليلة ليكي ، على قد ما حبينا ، أنا كنت عيدك ، في قلب الليل ، لما الشتا يدق البيبان ، مفيناش من خوف ، مسالة مبدأ ، في هويد الليل ، الحلواني ، عم بطاطا ، داري العيون ، انكسر ، اعذريني ، رمضان كريم ، حرما ياسيدي ، يارب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب على الحجار هو غناءه تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذى يعرض فى موسم دراما رمضان الحالى على شاشة قناة الحياة.

وكان أرجع الفنان على الحجار، سبب غيابه عن الساحة الفنية لمدة 7 سنوات قائلاً أنه يعود لسببين، الأول هو الاختيار، موضحاً أن جودة العمل أهم شيء لديه وهو ليس متسرع على الغناء كون " أهم حاجة عندى الاختيار".

وتابع:"وفيه سبب تانى ..مفيش مطرب بيقول أنا هروح أغنى في المسلسل ده.. مفيش حاجة اسمها كدا ولا بتحصل..اللى بيحصل أن يا اما المخرج أو المنتج هما اللى بيختاروا مين اللى يغنى".مشيراً إلى أن لديه رصيد هائل من الأغانى يكفيه حتى الموت، وتابع:" بين وبين الموسيقار عمار الشريعى أكثر من 800 أغنية وده مكفينى لحد ما أموت".

البنك الأهلي
علي الحجار أعمال علي الحجار أغاني علي الحجار حفل حفلات دار الأوبرا أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB