موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شغل في العالى الحلقة 12.. شهر عسل لـ فيفي عبده

فيفي عبده- ارشيفية
فيفي عبده- ارشيفية

شهد مسلسل شغل في العالى، الحلقة 12، تطورًا جديدًا في الأحداث حيث تعيش البرنسيسة أو فيفي عبده شهر العسل مع الدكتور سفيان بعد الزواج منه.

وفي المقابل تتزوج شرويت أو شيرين رضا من نضال الشافعي الذي يتفاجا بهذا الأمر بعد سهرتهما سويا في مشهد أقرب إلى مشهد فيلم واحدة بواحدة لعادل إمام عندما تزوج من ميرفت أمين حيث يقرر نضال الشافعي طلاق شيرين رضا في الصباحية ولكن يمنعه المؤخر الذي تبلغ قيمته مليون دولار.

وتعود فيفى عبده إلى دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل “شغل فى العالى”، وتراهن هذه المرة على مغامرة فنية جديدة، تشاركها فيها شيرين رضا، ويسعى الثنائى الجديد إلى خطف الأنظار إليهما فى رمضان فى ظل المنافسة الشرسة التى يشهدها الموسم الجديد.

أبطال مسلسل شغل فى العالى

ويشارك فى بطولة مسلسل “شغل فى العالى” بجانب فيفى عبده وشيرين رضا كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

قصة مسلسل شغل فى العالى

وتدور أحداث مسلسل “شغل فى العالى” فى إطار كوميدى، حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى تنتمى لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفى شخصية تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبى، أى النقيد لشخصة شيرين، ولكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية.

وخلال تسلسل الأحداث تخطط الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.

البنك الأهلي
شغل في العالى ميرفت أمين شيرين رضا فيفي عبده النصب مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB