موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأحد.. «راقب نائب» تعلن تقييمها لأداء البرلمان خلال دور الانعقاد الثالث.. «أبو شقة» الأفضل

موقع السلطة

انتهت حملة «راقب نائب»، من إعداد تقرير حول تقييم ومتابعة أداء بعض الأعضاء خلال دور الانعقاد الثالث الذي انتهى مطلع الشهر الجاري حيث يتضمن التقريرعدد القوانين والاستجوابات وطلبات الإحاطة التي تم تقديمها خلال دور الانعقاد كذلك استعرض أداء الهيئة البرلمانية للأحزاب والتكتلات تحت القبة.

وكما سيتم إعلان الهيئة البرلمانية الأنشط والأكثر تقديما لطلبات الإحاطة والتحدث خلال الجلسات العامة كما ستطرق التقييم إلى اللجان النوعية.

في نفس السياق، قال محمد بدر، المنسق العام للحملة، سيعلن التقرير، الأحد المقبل، خلال مؤتمر صحفي بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، من بينهم المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية لمجلس النواب، والذي فاز بجائزة أفضل رئيس لجنة، كذلك النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان، والذي فاز بأفضل أداء برلماني، بالإضافة إلى النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، والقيادي بائتلاف دعم مصر، والذي سيتم تكريمه خلال المؤتمر الصحفي.

موضوعات ذات صلة

كما سيحضر كل من النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، النائب أحمد السيجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، كذلك النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان، النائب أشرف رشاد عثمان.

وأضاف «بدر»، في تصريحات صحفية، أن الحملة أعدت تقريرا مفصلا يشمل أداء اللجان النوعية داخل المجلس، كذلك تم التطرق لأداء أفضل هذه اللجان بجانب اختيار أفضل نائب قدم دور في دائرته، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان أيضا عن تكريم بعض النواب التي كان لها أداء جيد في البرلمان.

البنك الأهلي
راقب نائب مجلس النواب اداء نواب البرلمان البرلمان أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB