موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد اتفاقه مع ليفربول.. محمد صلاح يضع برشلونة في مأزق

محمد صلاح-  ارشيفية
محمد صلاح- ارشيفية

شهدت الأيام القليلة الماضية إنفراجة في ازمة تجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح، مع ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما قرر اللاعب تخفيض طلباته المادية بما يتناسب مع إمكانيات قلعة الانفيلد.

حيث كان الفرعون المصري يضع 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، لكنه تراجع وطلب الحصول على 400 ألف، بعد المساندة الجماهيرية والإدارية الكبيرة التي وجدها عقب فشل منتخب بلاده في الصعود لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت صحيفة "اس" الإسبانية أن نادي برشلونة أنسحب من صفقة محمد صلاح، بعد الطلبات المالية التي اعتبرتها إدارة خوان لابورتا مبالغ فيها من قبل وكيل المصري رامي عباس.

حيث طلب الأخير الحصول على راتب سنوي قدره 17 مليون يورو، بجانب عقد طويل الأمد يمتد لـ5 سنوات.

في نفس السياق أكدت تقارير صحفية أخري ان برشلونة لم يكن رغبة محمد صلاح الأولى، ولكنه كان يستخدم مفاوضات النادي الكتالوني من أجل الضغط على ناديه الإنجليزي للحصول على المقابل المادي الذي يريده.

ويمر الدولي المصري بحالة سيئة للغاية على صعيد المستوي الفني، خيث ظهر ذلك خلال مباراة بنفيكا البرتغالي الماضية، والتي استطاعت كتيبة الألماني يورجن كلوب تحقيق الفوز بنتيجة 3/1.

وجاء حزن صلاح وتذبذب مستواه الفني، بعد صدمة عدم التأهل للمونديال، بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، بالإضافة إلى عدم قدرته على التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون النسخة الماضية امام نفس المنتخب أسود التيرانجا.

البنك الأهلي
محمد صلاح قلعة الانفيلد منتخب كأس العالم قطر التأهل للمونديال مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB