موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل سيشارك حمدي فتحي مع الأهلي في مباراته أمام الهلال السوداني؟

حمدي فتحي_أرشيفية
حمدي فتحي_أرشيفية

يخضع حمدى فتحى لاعب خط وسط النادى الأهلى لاختبار طبى اليوم السبت لتحديد موقفه بشكل نهائى من المشاركة فى مباراة الهلال السودانى بعد تعرضه لكدمة فى الكتف خلال مباراة مصر والسنغال الاخيرة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 والتى خسرها الفراعنة بركلات الترجيح 3-1.

يخوض فريق الأهلي مساء اليوم،السبت، مرانه الأخير استعدادا لمباراة الهلال المقرر لها العاشرة من مساء غداً ، الأحد، في ختام منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويعلن موسيمانى عقب مران اليوم قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة الغد المرتقبة والتي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسمياً لربع نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويغيب عن مباراة الأهلي غداً ، رامي ربيعة مدافع الفريق بعدما أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق إن ‏الأشعة التي أجراها رامي ربيعة، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج ‏فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.‏

وتعرض ربيعة للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة السنغال التي أقيمت ‏يوم الثلاثاء الماضي ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ولم ‏يستطع اللاعب استكمال المباراة وشارك أيمن أشرف بديلا عنه.

البنك الأهلي
حمدى فتحى لاعب الأهلى مصر السنغال كوسيمانى مباراة اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB