موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أيرلندا تخطف تعادلا قاتلا من بلجيكا 2-2 وديا.. فيديو

منتخب بلجيكا- ارشيفية
منتخب بلجيكا- ارشيفية

حسم التعادل الإيجابي 2-2 احداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره أيرلندا الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد "أفيفا" ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تقدم بلجيكا عبر ميشي باتشواي في الدقيقة 12 وتعادل أوجبيني في الدقيقة 35 لايرلندا.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب بلجيكا مجددا عبر اللاعب يانز فانكين في الدقيقة 58 وتعادل آلان براون لايرلندا في الدقيقة 85.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: مينيوليه/ الدفاع: ديناير، بويتا، ثياتي/ الوسط: ساليمايكيرس، ديندينكور، تيلمانس، ثورجان هازارد/ الهجوم: دي كيتيلايري، فاناكين، باتشواي.

ونجح منتخب بلجكيا في التأهل إلى كأس العالم المقبلة، بعدما خاض منافسات تصفيات قارة أوروبا ضمن المجموعة الخامسة ونجح في حصد بطاقة التأهل للمونديال، حيث لعب 8 مباريات لم ينهزم فيهم وحقق الفوز في 6 لقاءات وكان التعادل من نصيب مباراتين، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة محتلا صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

في المقابل، فشل منتخب إيرلندا في الحصول على بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة حيث خاض منافسات التصفيات الأوروبية ضمن المجوعة الأولى ولعب ثمانية مباريات اكتفي بتحقيق الفوز في مباراتين فقط من المباريات التي خاضها فيما كان التعادل نتيجة الثلاث مباريات من المباريات التي خاضها.

البنك الأهلي
منتخب بلجيكا أيرلندا كأس العالم قطر مباريات مصر اخبار مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB