موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

احتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة.. مفاجآت جديدة من ببجي موبايل (تفاصيل)

ببجي موبايل في نسخته الجديدة
ببجي موبايل في نسخته الجديدة

أعلنت ببجي موبايل عن سلسلة من الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها كي تُظهر تقديرها للاعبين في جميع أنحاء العالم لكونهم جزء لا يتجزأ من مجتمع اللعبة.

تأتي الذكرى السنوية الرابعة للعبة مع انطلاق التحديث الجديد 1.9 الذي يتضمن وضع Arena الجديد كلياً الخاص بالذكرى السنوية Royale Arena: Assault وملابس الشخصيات التعاونية Warframe الحصرية وتحديثات وضع Classic Mode وAftermath وCheer Park وAerial Battlefield الجديدة كلياً.

جاء ذلك بالإضافة إلى موسم جديد وحزمة رويال باس ولباس Silvanus X-Suit الجديد.

ودُعِيَ عشاق اللعبة البارحة في الساعة 2 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ / 5 عصراً بالتوقيت الشرقي، لحضور حفل الذكرى السنوية الرابعة الضخم والذي يحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاقها.

وتمكن اللاعبون من مشاهدة البث المباشر عبر قنوات ببجي موبايل الرسمية على Twitch و Facebook و YouTube لفرصة الفوز بالجوائز الرائعة.

سيُقام يوم 26 مارس، حدث مباشر وكبير على أرض الواقع بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة في سان فرانسيسكو، حيث سيشهد صندوق الذكرى السنوية الرابعة المتنقل والمليء بالغنائم وشاحنة طعام مستوحاة من ببجي موبايل تقدم جبات الدجاج المجانية وموسيقى الـDJ وحضور منشئي المحتوى المشهورين مثل Powerbang وفرصة ربح الهدايا المجانية والفوز بجوائز رائعة ليستمتع الحضور بتجربة ببجي موبايل الرائعة.

البنك الأهلي
ببجي موبايل الشخصيات رويال باس تحديثات العالم بالجوائز مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB