موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

استكمالاً لمسيرتها الناجحة.. افتتاح الفرع رقم 60 لـ «راية للإلكترونيات»

افتتاح الفرع رقم 60 لـ «راية للإلكترونيات»
افتتاح الفرع رقم 60 لـ «راية للإلكترونيات»

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح الفرع الجديد من سلسلة متاجرها “راية ستورز” وذلك بمحور جيهان السادات الذي يربط بين شرق القاهرة وجنوبها ليعد بذلك هذ الفرع هو رقم 60 في سلسلة متاجر وفروع راية ستورز .

وتدير شركة راية‌ للإلكترونيات 60 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 39 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌،‌ و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، و3 متاجر i2،‌ و3 ‌متاجر ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي، بالإضافة‌ ‌إلى‌ 139 منفذ‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات بحصة تقترب من 35% من شبكة اتصالات.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود راية للإلكترونيات لتحقيق أعلى معايير التسوق العالمية للمستهلك في السوق المصري، بالإضافة إلى المضي قدمًا نحو استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع الجغرافي وإتاحة خدماتها بكافة أنحاء الجمهورية، وتطوير تجربة المستهلك بالمتاجر في مختلف المناطق.

وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، إن المقر الجديد يضاف إلى قائمة طويلة من متاجر راية الهادفة إلى إمداد السوق المصرية بمنافذ مميزة لبيع الإلكترونيات وفق معايير الجودة العالمية، لافتًا إلى أن راية تعمل على تقديم أعلى مستويات من الخدمات وتوفير كافة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية العالمية.

وأضاف أن شركته تعمل على تطوير المتاجر لتحقيق أفضل تجربة عملاء والارتقاء بمعايير الخدمة لتضاهي أفضل المعايير العالمية، علاوة على اهتمام الشركة بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع.

البنك الأهلي
السوق افتتاح الفرع راية للإلكترونيات راية ستورز متاجر ‌اتصالات الجغرافي مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB