موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«الأهلي المصري» يكرّم فريق ناديه لكرة اليد بعد وصولهم للمربع الذهبي لكأس مصر (صور)

جانب من لقاء قيادات البنك الأهلي المصري مع فريق نادي كرة اليد
جانب من لقاء قيادات البنك الأهلي المصري مع فريق نادي كرة اليد

أقام البنك الأهلي المصري، حفل خاص لتكريم لاعبي فريق النادي لكرة اليد لوصولهم إلى المربع الذهبي.

حضر التكريم يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واللواء أشرف نصار، المشرف العام على أندية البنك، وأعضاء مجلس إدارة نادي البنك بالإسكندرية.

كما حضره بعض من قيادات البنك وأعضاء مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق وكان الفريق قد نجح في الوصول إلى المربع الذهبي بعد تخطي الفرق فيدورالـ 16 ودور الثمانية.

موضوعات ذات صلة

وأعرب يحيى أبو الفتوح، عن اعتزازه بهذا الإنجاز وأثنى على الإدارة القوية لنادى البنك الأهلي المصري بالإسكندرية، برئاسة أشرف العلقامي رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد إيهاب السعدني مدير النادي، مشيدا بدور مجلس الإدارة في تأهيل اللاعبين ودعمهم الجيد للفريق في كافة المراحل للوصل الي هذا الإنجاز، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم الدعم للفريق سعيا لتحقيق نتائج أفضل.

كما أشاد أبو الفتوح بالأداء المتميز للاعبي الفريق في جميع مباريات الموسم، وهو ما أسفر عن تحقيقهم لتلك النتائج المشرفة، مشيرا إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين وكونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

وتوجه اللواء أشرف نصار بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي المصري علي دعمهم الكبير لفريق كرة اليد بنادي البنك الأهلي، مؤكدا على ثقته في لاعبي الفريق وفي الجهاز الفني والإداري والطبي على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل وتطلعه للمشاركة في البطولات القارية.

وأضاف «نصار» أن مجلس إدارة النادي مهتم أيضا بقطاع الناشئين خاصة ان فريق المرتبط 2002 نجح في التأهل الى نهائيات بطولةالدوريوالمنافسة على تحديد المراكز من الأول إلى السادس، كما تأهل في بطولة كأس مصر الي الدور قبل النهائي.

جدير بالذكر ان كانت بداية نشاط كرة اليد بنادي البنك الأهلي بالإسكندرية عام ١٩٩٢، حيث تم تكوين الفريق الأول عام ٢٠٠٢ وبدأ المشاركةفيدوري الدرجة الثانية، ثم نجح في الصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى ب، ثم إلى الدرجة الأولى أ ثم الدوري الممتاز ب، وتلى ذلك الصعود الى الدوري الممتاز أفي موسم ٢٠٠٦ و٢٠٠٧،ثم تمكن الفريقمن الصعود لدوري المحترفين موسم ٢٠١٦/٢٠١٧ونجح في البقاء في دوري المحترفين وفي موسم ٢٠١٨/٢٠١٩ حصل الفريق على المركز العاشر ثم موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ نافس على من المركز الأول إلى الثامن، إلى أن تمكن خلال منافسات هذا الموسم من التأهل الى نهائيات بطولةالدوري المكونة من 6فرقلأول مرةفي تاريخ النادي اليد ونجح في الحصول على المركز الخامس لموسم 2021-2022.

70e2fa9e7106088fabaaa055cf4375de.jpg
924c52ed896d74f60433fa66f0c81e17.jpg
البنك الأهلي
يحيى أبو الفتوح البنك الأهلي المصري العميد إيهاب السعدني الإنجاز المربع الذهبي نشاط كرة اليد المركز الخامس أشرف العلقامي مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB