موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط سيارة محملة بالألبان غير صالحة للاستخدام الآدمي في المنيا

سيارة محملة بالألبان الفاسدة-أرشيفية
سيارة محملة بالألبان الفاسدة-أرشيفية

أعلن المهندس محمد السيد علي ليلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، استمرار تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق، ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، بالتعاون مع الجهات المعنية.

ويأتي ذلك بهدف إحكام الرقابة على كل القطاعات الخدمية التي يتردد عليها المواطنون، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حيث تم ضبط سيارة محملة بالألبان غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وفي الحملة التي ترأسها، تم ضبط سيارة محملة بالألبان غير صالحة للاستخدام الآدمي قبل تداولها بالأسواق، وتحمل 12 برميلًا بسعة 650 لتر لبن تقريباً بطريق مصر - أسوان الزراعي بنطاق مجلس قروى ميانة.

وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل هدية شحاتة مدير الرقابة التموينية بمغاغة، ومباحث التموين ومفتشى الصحة، وأبو المجد جمعة المشرف العام بالمدينة.

وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأضاف أن ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الذي يواصل حملاته المكثفة لإحكام الرقابة على الأسواق ومن خلال استمرار وتكثيف تنفيذ تلك الحملات اليومية الميدانية على كل القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء والقرى، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلا، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

فيما تم ذلك مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالتعاون مع وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية.

البنك الأهلي
سيارة محملة بالألبان الفاسدة سيارة ألبان ألبان فاسدة فاسد منتهية الصلاحية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB