موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 04:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

4 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تعملى ”بيرسينج”.. لضمان سلامتك

بريسينج_أرشيفية
بريسينج_أرشيفية

تفضل بعض النساء إضافة ثقب جديد في الأذن لارتداء قرط آخر بهدف الحصول على إطلالة مميزة أمام الآخرين، ولكن بعض النساء تغفل بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند ثقب الأذن أو الأنف، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

تكلفة القرط

ينصح الخبراء بضرورة اختيار قرط مصنوع من ذهب عيار 14 أو 18 قيراطًا أو تيتانيوم عالي الجودة، لارتدائه وتجنب ارتداء الأقراط منخفضة الجودة.

ثقب الأذن

أشار الخبراء إلى ضرورة أن تكون المرأة على دراية بعملية ثقب الأذن منذ بدايتها حتى نهايتها، والأدوات المستخدمة وضرورة تعقيمها جيداً، لتجنب المشاكل الصحية.

فحص الثقب

إذا لم يبدأ الثاقب بفحص مكان الثقب قبل البدء في التنفيذ، فهذا يعني أنه قد ارتكب خطأ بالفعل، لأنه من الضرورة فحص مكان الثقب حتى وإن كان ثقبًا بسيطًا في شحمة الأذن، لأن عدم فحص قد يؤدى إلى عمل ثقب في مكان خاطئ يؤدى إلى صعوبة التئامه بعد ذلك وظهور ندبات.

ثقب الأنف

وإذا كان الثاقب يستخدم أداة مثنية لثقب الأنف، فهذه علامة على أنه يستخدم مواد رخيصة، كما أن شكل الأنف يختلف من امرأة لأخرى، وهذا يعني أن قطعة المجوهرات التي ترغب المرأة في ارتدائها يجب أن تأتي بشكل مستقيم وأن تكون مثنية بشكل مخصص لتناسب الأنف.

ويجب أن يفتح الأخصائي أمام المرأة إبرة الثقب والتي يجب أن تستخدم مرة واحدة، مما يجعل المرأة تشعر بالأمان وإنها بهذا تتجنب التلوث الذى ينتج عن تبادل الأبر، كما يجب على الأخصائى أن يرتدى معدات الوقاية الشخصية من قفازات وقناع وجه.

وتستخدم بعض الاستوديوهات مسدسات الثقب، لكن يرى الخبراء أن الإبرة التي تستخدم لمرة واحدة هي أفضل طريقة عند ثقب الأذن لأنها تستخدم مرة واحدة مع ضرورة تعقيمها، حيث تساعد الإبر على سرعة التئام الجلد، وتسمح بالحصول على زاوية ثقب أكثر دقة.

البنك الأهلي
بيرسينج النساء الأذن القرط الثقب الأنف اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB