موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بهدف دون رد.. الوداد يفوز بمباراته أمام الزمالك في دوري المجموعات بـ دوري الأبطال

انتهاء مباراة الزمالك والوداد
انتهاء مباراة الزمالك والوداد

انتهت منذ قليل مباراة الوداد المغربي على الزمالك بهدف دون رد التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا .

وأحرز هدف تقدم الوداد يحيي جبران في الدقيقة 48 من ركلة جزاء احتسابها البوروندى سيفيك، بداعى لمسة يد على محمود الونش مدافع الزمالك.

وبعد هدف الوداد هاجم الزمالك بقوة عن طريق زيزو وأحمد فتوح وأوناجم، الذى نزل بديلا فى بداية الشوط الثانى وخرج يوسف أوباما.

وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بعد لمس الكرة يد مدافع الوداد من تسديدة محمود علاء ..ويخرج عمر السعيد وينزل مكانه سيف الدين الجزيرى في الدقيقة 56 .

وضغط الزمالك بقوة لإدراك هدف التعادل لكن دفاعات الوداد المغربى تتصدى لكل الهجمات التى قادها أوناجم وفشلت اختراقات إمام عاشور ولم تتاح له فرص التهديف .

ودخل الزمالك المباراة بتشكيلة:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

وراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

البنك الأهلي
مباراة الوداد المغربي الزمالك هدف رد استاد القاهرة دوري أبطال أفريقيا أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB