موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غدا.. نوال الزغبي تطرح أغنية لسه باجي على بالك

نوال الزغبي-أرشيفية
نوال الزغبي-أرشيفية

تطرح النجمة نوال، أغنيتها الجديدة "لسة باجى على بالك" غدا الجمعة، بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نور، وإخراج فادى حداد.

كما تحيى نوال الزغبى، حفلاً غنائيًا، في أمريكا في شهر مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم نوال الزغبى باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكشفت مؤخرًا النجمة اللبنانية نوال الزغبى موقفها من خوض تجربة التمثيل قائلة، إنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات الفنية سواء سينمائية أو درامية، ولكن حال إقناعها بأحد منها ستوافق على الفور، مضيفة أنها تتمنى أن تكون تجربة الدراما القصيرة التى لا تتعدى عن 8 حلقات.

وعن رأيها في أغانى المهرجانات كشفت عن أنها لا تسمعها، وليست ذوقها، ولكن فى بعض الأحيان ممكن تسمع أغنية من هذه النوعية وتنال إعجابها، مشيرة أن المزيكا أذواق ولم تقلل من شأن أحد.

وردت النجمة اللبنانية نوال الزغبى حول سؤال عن أفضل مطربة نجحت فى مجال التمثيل قالت: "شيرين عبد الوهاب تعتبر من أفضل المطربات التى حققت نجاحًا كبيرًا فى التمثيل بإحساسها المختلف وأدائها المتميز، مشيرة إلى أنها نجحت على مستوى الدراما وأيضًا السينما.

البنك الأهلي
نوال نوال الزغبي أغنية لسه باجي على بالك أغاني أغاني نوال الزغبي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB