موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أوس أوس يكشف أمنيته الرياضية.. ويؤكد تصويره لمشاهد فيلم مستر إكس

أوس أوس-أرشيفية
أوس أوس-أرشيفية

أكد الفنان محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، أنه بدأ المسرح حين كان في جامعة القاهرة وظل 5 سنوات في الكلية، وكان برفقته علي ربيع وكريم عفيفي، مشيرًا إلى أنهم ذهبوا إلى ورشة الدكتور خالد جلال، وقدموا العديد من العروض منها أشعار وغناء ورقص لكنهم لم ينجحوا في ذلك.

وتابع "أسامة" خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه اليوم الأربعاء، الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري على قناة "CBC"، أنه بعدما شاهدهم الفنان أشرف عبدالباقي قدم معهم مسرح مصر.

ولفت إلى أن اسم "أوس أوس" يأتي من دلع كلمة "أسامة"، ووالده هو من أطلق عليه اللقب، حيث كان والده من المتابعين الجيدين للفن، ويحضر معه كل المسرحيات التي قدمها.

وتابع أن مسرح الجامعة كان فترة تجربة فنية لمعرفة طريقة التمثيل، حيث كان المطلوب منهم ليس الدراما بل الكوميديا وكانت تجربة مهمة علمتهم الكثير، كاشفًا أنه يعمل الآن على التحضير لتجربة جديدة وهي فيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي، وسيتم تصويره خلال الأيام المقبلة.

كما كشف عن أمنيته بأن يصبح حارس مرمى لأنه يحب نادي الزمالك، وتعلق بالقلعة البيضاء أكثر حين ذهب إلى الإستاد لحضور مباراة وشاهد الجمهور والتشجيع، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنع أنه يشجع النادي الأهلي كذلك، ويحب جميع حراس المرمى في الأندية.

فيما تحدث عن تجربته في الغناء مع سارة سلامة، وقدم في ستوديو البرنامج أغنية "كل يوم نتلاقى" للمطرب تامر عاشور.

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

البنك الأهلي
أوس أوس محمد أسامة مسرح مصر الفنان أوس أوس أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB