موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

Netflix تختبر برامجها الشبيهة بـTikTok على أجهزة التلفزيون

نتفليكس_أرشيفية
نتفليكس_أرشيفية

ذكر تقرير engadged اختبارات نتفليكس للخلاصات الكوميدية، وقال لم يكن يعتقد أحد أن Netflix ستترك خلاصتها الكوميدية على غرار TikTok على الهواتف، ومن المؤكد أن الشركة ستطلق اختبارًا يجلب ميزة Fast Laughs إلى أجهزة التلفزيون.

وقال التقرير اشترك وستحصل على موجة من المقاطع المضحكة التى نأمل أن تكون من عروض Netflix والأفلام والعروض الكوميدية (بالطبع)، ابحث عن شيء تستمتع به ويمكنك مشاهدة الأمر برمته أو إضافته إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك.

ويتم نشر الإضافة "ببطء" للمشتركين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا، وإذا تم تمكينه فستجده عدة صفوف فى عمق صفحتك الرئيسية، وستحترم Fast Laughs إعدادات المحتوى الخاصة بك، لكنها لن تكون متاحة في ملفات تعريف الأطفال.

ويبدو التوسع غريبًا بالنسبة لميزة تم إنشاؤها بشكل فعال لتوصيل الأشخاص الملتصقون بتطبيقات الوسائط الاجتماعية على هواتفهم، ولكن من السهل رؤية منطق الإصدار التلفزيوني.

وتعد Fast Laughs في النهاية أداة اكتشاف للمشاهدين الذين لا يمكنهم تحديد شيء لمشاهدته، وقد يساعدك هذا في الاستقرار على أى عرض بسرعة نسبيًا.

البنك الأهلي
engadged Netflix TikTok Fast Laughs نتفليكس اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB