موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

«تويتر» يُطلق حملة للتوعية بالسلامة في منطقة الشرق الأوسط

تويتر- ارشيفية
تويتر- ارشيفية

أطلق تويتر، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حملة تويتر للسلامة، لتكون امتداداً لحملة السلامة التي أطلقتها الشركة في عام 2019 تحت نفس الوسم، والتي ركزت حينها على رفع وعى الأفراد بقوانين المنصة وسياساتها وكيفية مكافحة السلوكيات الغير مرغوبة والتعامل معها.

وكان حساب تويتر لمنطقة الشرق الأوسط قد أطلق الحملة اليوم من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو تسلط الضوء على ميزات الأمان المتاحة والتي من شأنها الارتقاء من تجربة الأشخاص ومنحهم تجربة أكثر أماناً وسلاسة على المنصة.

كما كشف تويتر أيضاً عن رمز تعبيري خاص بـ«اليوم العالمي للإنترنت الآمن» يظهر عند استخدام الوسم لتشجيع الأفراد على المشاركة في المحادثات ونشر الوعي حول أهمية السلامة الرقمية.

ودعت المنصة الجمهور للإنضمام لمساحة خاصة يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير في تمام الساعة 6 مساءً تستضيف فيها متحدثين من خلفيات متنوعة تعمل في المجال لتناول موضوع السلامة من جوانب مختلفة.

وستتناول المساحة عدد من المحاور منها السلوكيات المزعجة وطرق مكافحتها من خلال ميزات السلامة المتاحة للجمهور، كما ستتطرق لجهود المنصة في التقنين من ظواهر مثل التنمر والإساءة واستخدام المنصة لنشر معلومات مضللة وغيرها من التصرفات التي تعكر تجربة الآخرين.

البنك الأهلي
تويتر السلوكيات المزعجة التنمر والإساءة ميزات السلامة جهود المنصة مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB