موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على موعد انتهاء تصوير مسلسل أبو العروسة 3

أبطال مسلسل أبو العروسة 3-أرشيفية
أبطال مسلسل أبو العروسة 3-أرشيفية

واصل أبطال مسلسل "أبو العروسة 3" تصوير المشاهد المتبقية من العمل فى الديكور الرئيسى بمصر الجديدة وعدد من الأماكن الأخرى بالقاهرة، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة dmc حيث ينتهى فريق العمل من آخر المشاهد أول مارس المقبل.

وأعرب هانى كمال عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الواسعة حول حلقات "أبو العروسة 3" التى تم عرضها على قناة dmc على مدار الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجأت رهيبة وغير متوقعة، وأن جميع الفنانين المشاركين فى البطولة يعيشون أسعد أيامهم أثناء التصوير لأنهم جميعًا يشعرون أنهم وسط عائلتهم.

مسلسل "أبو العروسة 3" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وأخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج ابراهيم حمودة.

وكانت النجمة سوسن بدر قالت في تصريحات سابقة، إنها سعيدة للغاية بعودة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إلى البيوت المصرية من جديد، بعد المطالب الملحة من الجمهور المصرى بعمل جزء ثالث، وأعربت أيضًا عن سعادتها البالغة برد فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الجديد.

وعلقت بدر قائلة: "هذا العمل الفني له عشق خاص في قلبي لذلك كنت أنتظر بفارغ الصبر رد فعل الجمهور"، وأوضحت بدر أن الجزء الثالث من "أبو العروسة"، مليء بالمفاجآت، ووجهت الشكر لكل زملائها في العمل الذين أسعدوها وحرصوا على إدخال البهجة على قلوب الجمهور.

البنك الأهلي
مسلسل أبطال أبطال مسلسل أبو العروسة 3 سيد رجب سوسن بدر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB