موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. انتهاء الوقت الأصلي لمباراة مصر أمام السنغال واللجوء لأشواط إضافية

مصر والسنغال- ارشيفية
مصر والسنغال- ارشيفية

انتهى الشوط الثاني والوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر ضد السنغال بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما باستاد أولمبي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، ليحتكم الفريقين إلى أشواط إضافية لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا.

جاءت بداية المباراة بأفضلية من نصيب منتخب السنغال الذي شن أكثر من هجمة من الجبهة اليمنى لمنتخب مصر، حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة نتيجة عرقلة ساديو ماني لاعب السنغال من قبل محمد عبد المنعم، وتقدم ساديو ماني لتسديدها ولكن تصدى لها ببراعة محمد أبو جبل في الدقيقة السادسة وحولها إلى ركلة ركنية ويحافظ على نظافة شباك الفراعنة.

وهدد اسماعيلا سار مرمى منتخب مصر في الدقيقة 12 بعد استلام تمريرة على حدود منطقة الجزاء وسددها على مرمى الفراعنة ولكن أمسك بها أبو جبل، وتحصل منتخبنا الوطني على ركلة حرة في الدقيقة 13 ولعبها صلاح داخل منطقة الجزاء ولكن لم يحسن لاعبي الفراعنة التعامل معها.

ونجح منتخب مصر في التحكم في رتم المباراة بعد مرور 12 دقيقة من عمر المباراة، في محاولة للتحكم في رتم المباراة، وبدأ في تنظيم خطوطه في محاولة لفتح ثغرات بدفاع السنغال والوصول إلى مرمى ميندي.

وشن اسماعيلا سار هجمة خطيرة في الدقيقة 18 على مرمى منتخب مصر من الجبهة اليسرى بعدما مر من أحمد فتوح ولعب عرضية قوية ولكنها مرت بسلام على مرمى الفراعنة ووصلت إلى رمية تماس من الجهة اليمنى، واستمرت محاولات أسود التيرانجا في تهديد مرمى الفراعنة في أكثر من كرة خاصة من الجبهة اليسرى لأبناء النيل.

وهدد محمد صلاح مرمى السنغال لأول مرة في الدقيقة 28 بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب في دفاع السنغال وسددها على المرمى ولكن أمسك بها ميندي، وصوب سار كرة على مرمى الفراعنة في الدقيقة 35 من الجبهة اليسرى ولكن مرت أعلى عارضة مرمى أبو جبل.

البنك الأهلي
منتخب مصر السنغال مرمى الفراعنة مرمى ميندي بطولة أمم إفريقيا مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB