موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة: فرع الأهلي المصري بالعاصمة الإدارية يخدم توجهات الدولة

قيادات البنك الأهلي في فرع العاصمة الادارية
قيادات البنك الأهلي في فرع العاصمة الادارية

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن فرع البنك الجديد في العاصمة الإدارية يعد تواجدا مبكرا للقطاع المصرفي.

وأشار عكاشة، إلى اهتمام البنك بهذا التواجد في تلك المنطقة الاستراتيجية بفرع رئيسي يخدم توجهات الدولة في نقل الجهات الحكومية والخدمية والمصرفية اليها لتصبح مركزًا استراتيجيًا متكاملاً للمال والأعمال إسوة بالنماذج الناجحة لتلك المراكز في مختلف العواصم العالمية الحيوية.

وتابع: سيوفر سبل الدعم الاقتصادي والخدمي لإقليم قناة السويس، حيث سيتولى الفرع تقديم مختلف الخدمات المصرفية لساكني العاصمة الإدارية او العاملين بهاوكذلك الشركات والجهات الحكومية، مشيرا إلى أن الفرع يعد ضمن نمط الفروع المزدوجة للبنك التي تتضمن فرعا تقليديا الى جانب فرع خدمة إلكترونية، وذلك لتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي يقدمها.

وأكد عكاشه أن البنك يسعي الى تطبيق استراتيجيته للانتشار الجغرافي والتي تتم وفقا ودراسة احتياجات العملاء سعيا للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة الى مختلف فئات العملاء الحاليين او المرتقبين من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية وتفعيلا للشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

البنك الأهلي
هشام عكاشة البنك الأهلي المصري العاصمة الإدارية المنطقة الاستراتيجية الخدمات المصرفية مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB