موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كارول سماحة تكشف موعد ومكان حفلها المقبل في عيد الحب

كارول سماحة-أرشيفية
كارول سماحة-أرشيفية

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن موعد حفلها المقبل في عيد الحب، والذي من المفترض إقامته فى مصر، وتحديداً بدار الأوبرا المصرية، يوم 16 فبراير.

وتحيي الفنانة اللبنانية، حفلها بعد هذه المناسبة الرومانسية بيومين، حيث نشرت كارول البوستر الدعائى للحفل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليه "سعيدة جدا بغنائى ليلة عيد الحب فى دار الأوبرا المصرية، بوعدكم بليلة استثنائية يوم الأربعاء 16 فبراير، المسرح الكبير، الأوركسترا بقيادة المايسترو محمد الموجى".

كارول سماحة

على جانب آخر قالت الفنانة كارول سماحة فى تصريحات تليفزيونية - فى وقت سابق - إنها عانت نفسياً بسبب مسلسل "الشحرورة"، والتى جسدت من خلاله السيرة الذاتية للنجمة الكبيرة الراحلة صباح، موضحة أنها مرت بظروف صعبة أثناء التصوير، لذلك قررت الابتعاد فترة عن التمثيل بعد هذا العمل مباشرة.

وتابعت كارول سماحة خلال لقائها أن مسلسل "الشحرورة" تم تصويره أيام الثورات العربية، لافتة إلى أن أول يوم تصوير فى مصر كان يوم 25 يناير 2011 مع بدء الثورة المصرية، وقرر صناع العمل نقل التصوير إلى سوريا وسافرنا في مارس وبدأت الثورة هناك، لذلك عانى المسلسل كثيرا خلال فترة تصويره.

يذكر أن كارول سماحة طرحت أغنيتها الجديدة "فوضى"، الأربعاء الماضى على يوتيوب والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف، ويقول مطلعها: "‏فوضى فوضى حواليا.. ‏عالم منا طبيعية.. ‏كلو مفكرلى حالو.. ‏أقوى حدا بالبشرية".

البنك الأهلي
كارول سماحة كارول سماحة حفل دار الأوبرا المصرية دار الأوبرا أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB