موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجوم مسلسل أبو العروسة يكشفون موعد عرض الجزء الثالث.. تعرف عليه

أبطال مسلسل أبو العروسة-أرشيفية
أبطال مسلسل أبو العروسة-أرشيفية

أعلن صناع عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عرض الحلقة الأولى من المسلسل بداية من غد السبت عبر شاشة قناة DMC، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني.

يُعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوميا من السبت إلى الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءً، على شاشة قناة «dmc»، ويعاد عرض الحلقة في الساعة الثانية صباحا، والساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة «dmc دراما» الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة الساعة الثامنة صباحا، والساعة الرابعة عصرا.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، استكمالا لأحداث الجزئين الأول والثاني حول عائلة «عبد الحميد» بعد أن خرج إلى المعاش، ومتابعته لحياة أبنائه «زينة وهاجر»، إذ تزوجت «هاجر» من «يوسف» وهي ما تزال بالجامعة وتخوفاتها النفسية من هذا الزواج.

أما «طارق» زوج «زينة» فتم إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا، ورفض العمل مع والده، ومحاولة «أكرم» تأسيس شركة خاصة به بعد فسخ خطبته من «بسنت»، وإدمان «مرزوق» للإنترنت وابتعاده عن زملائه ومدرسته.

كانت الشركة المنتجة للمسلسل، قد طرحت أغنية بعنوان «راجعين» بصوت الفنان مدحت صالح، وتضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية مقاطع من كواليس تصوير الجزء الثالث من العمل، ومشاهد كوميدية بين أبطاله، وهي من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

يشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة كل من: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي، نور محمود، كارولين عزمي، ومن إخراج هاني كمال.

البنك الأهلي
مسلسل مسلسل أبو العروسة مسلسلات الجزء الثالث أبطال مسلسل أبو العروسة مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB