موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال يحيون حفلة بالرياض

حمو بيكا وحسن شاكوش-أرشيفية
حمو بيكا وحسن شاكوش-أرشيفية

ينظم مساء اليوم الجمعة، حفل غنائي كبير بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات أوتوفيل، لثلاثي المهرجانات «حمو بيكا، وحسن شاكوش، وعمر كمال».

ويحي الثلاثي حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش الحفل ضمن حفلات أوتوفيل التي تتم إقامتها فى ميدان «ديراب»، وسيشاركهم فيها الدي جي «أصيل»، وسيقدموا من خلالها عددا كبيرا من أغنياتهم المميزة.

يذكر أن هذه هي الحفلة الأولى التى ستجمع الثنائي حمو بيكا وعمر كمال بعد خلافهم الأخير، والذي كان قد أعلن عنه «بيكا» من خلال بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع «الفيسبوك».

حيث قال «بيكا» إنه يحاول الاتصال بعمر كمال لأكثر من سبع مرات ولكنه لايرد عليه، وذكّره بأنه لم يكن يعرفه أحد، وهو من قدم معه أول أغنية عرفه الجمهور بها، وطالب بيكا عمر كمال بأن يعمل بمفرده وبمهاراته الخاصة ويريه كيف سيتمكن من تحقيق النجاح.

وطالب بيكا عمر كمال، بأنه إذا رآه فى مكان لا يريد منه حتى السلام قائلا: «ياخسارة العيش والملح اللى أكلتوا معاك انتو ميمشيش معاكو الانسان الطيب ومتفكرش لما تنشر الأغنية دى إنها هتروح أنا ممكن أخش أمسحها دلوقتى ولا يهمنى».

وكان «بيكا» يتحدث خلال اللايف عن أغنية جديدة نفذها مع عمر كمال وتم طرحها بالفعل على صفحته الخاصة على موقع «يوتيوب»، ولكن رفض كمال أن يشاركها مع الجمهور عبر صفحته الخاصة وهو الأمر الذي جعل «بيكا» يحذفها تماما من اليوتيوب.

البنك الأهلي
حسن شاكوش حمو بيكا عمر كمال حفلة الرياض السعودية مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB