موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم وغدا.. ميريام فارس تحيي حفلين بالسعودية بالدرعية

ميريام فارس-أرشيفية
ميريام فارس-أرشيفية

تحيى المطربة اللبنانية ميريام فارس حفلين بالسعودية اليوم الجمعة وغدا السبت فى منطقة الدرعية، وذلك خلال افتتاح جائزة سباق فورمولا أي الحدث الأكبر والأسرع للسيارات الكهربائية فى العالم، ويشاركها الغناء فى ليلة الافتتاح جيمس بلنت وإيكلف جين.

كما تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس، بعيد الحب خلال حفل غنائى تحييه فى أسطنبول بتركيا، يوم الاثنين الموافق 14 فبراير المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أفضل وأشهر أغنياتها لجمهورها.

وأحيت الفنانة ميريام فارس، مؤخرا حفلا غنائيا بحضور جماهيرى في أبو ظبى، وأشعلت الحفل بالعديد من أغنياتها المحببة لدى جمهورها، كما قدمت أغنية "زهرة" والتي غنتها للمرة الأولى على المسرح بعد أن قدمتها مع النجم آسر ياسين وحققت نجاحا كبيرا

وكانت ميريام قد أحيت حفلاً فى السعودية فى أكتوبر الماضى، وتابعت بحفل آخر بتاريخ 17 ديسمبر، ضمن حفلات موسم الرياض في ميدل بيست.

كما طرحت مؤخرًا، أغنية "غدارة يا دنيا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

وشاركت ميريام مؤخرا، متابعيها لأول مرة بفيديو لوجه ابنها الثانى ديف، عبر خاصية ستورى بحسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهر ديف في مقطع الفيديو وهو يمسك الـ"ببرونة" ليتناول رضعته بنفسه، وذلك على عكس ما حرصت عليه دائما فى إخفاء وجه أبنائها بالصور والفيديوهات.

البنك الأهلي
ميريام فارس حفل حفل غنائي السعودية إحياء مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB