موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

على ربيع يغيب عن دراما رمضان المقبل 2022

علي-ارشيفية
علي-ارشيفية

قرر الفنان الكوميدى على ربيع الغياب عن دراما رمضان المقبل 2022، حيث فضل الحصول على راحة هذا العام بعد سنوات من التواجد بشكل دائم، وذلك من أجل التركيز فى السينما، لتكون هذه المرة الأولى التي يغيب فيها ربيع عن التواجد بمسلسل في الدراما الرمضانية منذ 4 سنوات.

وتواجد على ربيع بمسلسل من بطولته في آخر 4 سنوات وتحديداً من اسناد له دور البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسل "سك على إخواتك عام 2018، وبعدها قدم مسلسل "فكرة بمليون جنيه" عام 2019 من إخراج وائل احسان، ثم تواجد في رمضان 2020 بمسلسل "عمر ودياب" إخراج معتز التونى، وعرض له مسلسل "أحسن أب" فى رمضان الماضى 2021.

مسلسل "أحسن أب" آخر أعمال على ربيع في دراما رمضان، وهو تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، خالد عليش، عماد رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

تدورأحداث مسلسل أحسن أب عن شخص يدعى مختاروهو لص فاشل، يعلم بأنه يوجد مسابقة جديدة تنعقد في إحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية ويواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وفى سياق آخر يتنظر على ريع الانتهاء من اليوم المتبقى له في فيلم "زومبى" تمهيداً لطرحه خلال الفترة المقبلة، والعمل تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة علي ربيع دراما رمضان غياب مسلسل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB